الرئيسية » Lakome » تفاصيل الهجوم المسلح على مديرية أمن شمال سيناء

تفاصيل الهجوم المسلح على مديرية أمن شمال سيناء

جريدة لكم العربية :

هاجم مسلحون مجهولون مبنى مديرية أمن شمال سيناء، بقذائف ألار بى جى، وقد أعقبه اشتباك مسلح بين  القناصة التى تعتلى مبنى مديرية الأمن والمهاجمين المسلحين.

ننشر تفاصيل الهجوم المسلح على مديرية أمن شمال سيناء

واستمر الاشتباك وتبادل أطلاق الرصاص لمدة ساعة تقريبا وذلك فى الساعة الثامنة من صباح اليوم الاحد وفقا لشهود العيان من سكان حى ضاحية السلام  فى شرق مدينة العريش بشمال سيناء والتى تقع فيها مديرية أمن شمال سيناء.

وقد صرح مصدر أمنى مصرى مسئول أن الهجوم الذى وقع بالفعل  بقذائف الار بى جى  على مبنى مديرية امن شمال سيناء صباح اليوم الاحد، وذلك ردًا على الحملة الامنية الكبيرة التى قامت بها الشرطة المصرية فجر يوم الاربعاء، والتي تم فيها اعتقال اشخاص ومتهمين فى الجماعات التكفيرية، مما أدى إلى قيام تلك الجماعات التكفيرية بالرد على الحملة واعتقال زملائهم بالهجوم المسلح الضارى على مبنى مديرية الأمن.

وقد وقع اشتباك ورد على مصادر اطلاق النيران فقط ولم يقع اشتباك مباشر بين المهاجمين المسلحين الذين هاجموا مبنى مديرية امن شمال سيناء والتى تقع على اطرف مدينة العريش، حيث أن المهاجمين جاءوا من منطقة المزارع المجاورة للمديرية.

هذا ولم يتبين وقوع أي إصابات أو خسائر حتى الآن حيث لايزال هناك اشتباك متقطع بين المسلحين والقناصة من الشرطة المصرية التى تعتلى اسطح مبنى مديرية امن شمال سيناء والمبانى المجاورة  وخاصة مبنى مباحث أمن الدولة وبعض العمرات السكنية المجاورة لمبنى مديرية امن شمال سيناء وكذلك مبنى ديوان المحافظة المجاور أيضًا.

والجدير بالذكر أن أكبر معسكر للجيش المصرى فى العريش وسيناء، يقع على بعد خطوات فقط من مبنى مديرية أمن شمال سيناء الذى تعرض للهجوم أكثر من مرة قبل اليوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*